سُئل مايو 30، 2020 في تصنيف ألغاز التحدي بواسطة

من هي السيدة التي كان قبرها مكان عرسها الجواب ؟يسعدنا ان نقدم لكم المعلومات الكاملة حول من هي السيدة التى كان قبرها نفس مكان حفل زفافها؟ حيث يتساءلون العديد من الاشخاص يبحثون عن هذا السؤال بشغف عبر منصات السوشيال ميديا ونحن عبر موقع مسلك الحلول نستعرض إليكم تفاصيل حل سؤال من هي السيدة التي كان قبرها مكان عرسها؟ 

نسعد دوما في أن نقدم لكم كل ما ترغبون في الحصول عليه من حلول وإجابات ومعلومات تستفيدوا منها للكثير من الطروحات والتساؤلات التي قد تطرأ عليكم، واليوم سنتناول سؤال من هي السيدة التي كان قبرها مكان عرسها ، والإجابة الصحيحة فيما ياتي. 

من هي السيدة التي كان قبرها مكان عرسها الجواب

من هى السيدة التى كان قبرها مكان عرسها ؟ 

و الحل الصحيح لهذا السؤال وهي كما نوضحها إليكم. 

إجابة السؤال السيدة التي كان قبرها مكان عرسها هي ميمونة بنت الحارث ، توفيت في الموضع الذي زفت فيه إلى النبي محمد، ويقع على طريق المدينة المنورة - مكة المكرمة قبل الوصول إلى مسجد التنعيم بعشرة كيلومترات، عن يزيد بن الأصم قال: «دفنا ميمونة بسرف في الظلة التي بنى بها فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم، وقد كانت حلقت في الحج. نزلت في قبرها، أنا وابن عباس.»، وكان ذلك في خلافة يزيد سنة إحدى وستين ولها ثمانون سنة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بكم زوارنا الكرام في موقع {مسلك الحلول} حيث نهتم بكل جديد ومفيد لكم كما يمكنكم البحث على اجابة اسئلتكم او طرحها ليتم الاجابة عليها من المختصين بذلك من اسئلة تعليمية او العاب من زيتونة ويمكنك التنقل بين الصفحات للاستفادة من الخدمات التي نقدمها لكم ونتمنى ان تقضوا وقتا ممتعا
...